الوصفات التقليدية

سجق و بروكلي

سجق و بروكلي


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

وصفة السجق والبروكلي بها بتاريخ 01 2015 [محدث بتاريخ 11/2015]

السجق والبروكلي هو طبق نابولي نموذجي ، بالإضافة إلى الطبق الثاني بامتياز في Neapolitan Sunday. أعتقد أنني قد قلتها في أكثر من مناسبة ، لكني أكررها في حال ما زال هناك من لا يعرفها ، فالقرنبيط هو أحد أنواع خضروات كامبانيا النموذجية مثل اللفت الأخضر ، مع طعم مر بعض الشيء ، كما يقول المثل "ساسيتش 'e' a mort d 'o fraariell' (السجق هو موت البروكلي) وفي الحقيقة يتم تقديمهما معًا غالبًا. الأصدقاء سأترككم مع وصفة اليوم وسأستمتع ببعض الثلج ؛)

طريقة

طريقة عمل السجق والبروكلي

نظف البروكلي ، وأزل السيقان والأوراق المتينة.
طهي النقانق في قدر مع القليل من الماء.

بعد حوالي 10 دقائق ، وخز النقانق بالشوكة.

أزل الماء وأضف القليل من الزيت ، ثم امزج مع النبيذ الأبيض والبني لمدة 10 دقائق تقريبًا.

في مقلاة منفصلة ، حمّر فص ثوم وفلفل أحمر في الزيت.

نضع البروكلي ونضيف الملح ونغطى بغطاء.

بمجرد أن ينضج البروكلي (طري في نابوليتان) ، أزل الغطاء واستمر في الطهي على نار عالية لمدة 5 دقائق أخرى.

نضيف النقانق في المقلاة مع البروكلي ونتركها تنضج لمدة 5 دقائق أخرى.

قدمي السجق والبروكلي في طبق التقديم.


فيديو: هذه الشوربه لذييييذه ومغذيه جدا. ادخل وشاهد كيفيه تحضيرها (يوليو 2022).


تعليقات:

  1. Maciver

    في وقت سابق فكرت بشكل مختلف ، أشكر المعلومات.

  2. Zakiy

    أنا آسف ، لقد تدخلت ... هذا الوضع مألوف بالنسبة لي. فمن الممكن للمناقشة.

  3. Stefan

    أعتذر ، لكن لا يمكنك إعطاء المزيد من المعلومات.

  4. Montague

    أقترح البحث عن موقع ، مع مقالات حول الموضوع الذي يثير اهتمامك.

  5. Adne

    الجواب الساحر

  6. Suhayb

    أحسنت صنعًا ، يبدو لي أن هذه هي الفكرة الممتازة



اكتب رسالة