أحدث الوصفات

المقبلات الموسمية نجوم والبلغارية

المقبلات الموسمية نجوم والبلغارية



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

أولاً ، قمت بتقطيع الخبز المحمص بمساعدة قاطعة على شكل نجمة ، ثم باستخدام نفس القاطع ، لحم الخنزير والجبن ، وبنجمة أصغر ، قطعت الفلفل الأحمر ، قطعت الخيار إلى شرائح رفيعة جدًا ثم بدأت في التجميع. أنشر الزبدة على كل نخب خبز ، جراهام كامل ، وضعت على نجمة مدهونة بالزبدة ، نجمة لحم خنزير ولحم خنزير ، ثم شريحة خيار ، نجمة جبن ، خيار ونجمة لحم خنزير ودجاج ، ثم نجمة الخبز. في الأعلى قمت بلصق القليل من الزبدة ، نجمة الفلفل الأحمر.

نظرًا لأنه كان لدي الكثير من "بقايا الطعام" المتبقية من تقطيع المكونات ، فقد اعتقدت أنه من العار إهدار الطعام ثم قطعت لحم الخنزير والجبن والخيار والفلفل الأحمر إلى قطع صغيرة ، ثم قمت بخلطهم مع المتبقي الجبن الكريمي.وصفة رجال الثلج وفتات الخبز المحمص. من هذا الخليط شكلت البلغار الذين قمت بتزيينها بالزيتون.


المقبلات التنوب مع المقبلات

لطالما كانت المقبلات متعة لوجبات العطلات.
سواء كان لدينا حفلة مع العائلة أو الأصدقاء أو اجتمعنا حول طاولة عيد الميلاد ، فإن المقبلات تحتل مكانًا مهمًا.
يبدأون الحفلة معهم ويجب أن يكونوا من بين الوجبات الخفيفة الأكثر جاذبية وإغراءً.
يمكن إعداد المقبلات حسب الموسم أو موضوع الحفلات ، لذا أقترح اليوم مقبلات لذيذة وسهلة التحضير وجيدة فقط وضعها على طاولة الكريسماس أو رأس السنة الجديدة.
مقبلات التنوب مع فاتح الشهية هو اقتراحي ، فهو يحتوي على عجين الفطير ولحم الخنزير الخام المجفف ولآلئ الجبن الفاخرة - Aperifrais saveur de Provance.
ستجد أدناه وصفتين إضافيتين للمقبلات استخدمنا فيها حبات اللؤلؤ الصغيرة

  • مقبلات سريعة مع أبريفرايس بروفانس
  • المقبلات مع سمك القد بات

المقبلات مع المقبلات - المكونات

  • 300 جرام عجينة عجين الفطير الطازجة (رفيعة)
  • 100 جرام لحم خنزير مجفف نيئ
  • 1 أو
  • 2 ملاعق كبيرة جبن بارميزان

كيفية تحضير مقبلات التنوب مع المقبلات

بالنسبة لهذه المقبلات ، استخدمنا عجين الفطير الطازج ، ويمكن العثور عليه في السوبر ماركت في منطقة المنتجات المبردة.
افرد العجين في ورقة وافرده برفق مع المرينغ لنشر أي تجاعيد.
دهن الورقة بالبيض المخفوق وضعها فوق شريحة لحم الخنزير النيء المجفف أو بروسكيوتو.

قم بقص شرائط بعرض 1 سم ، وشكل الشجرة بعصا سيخ ، كما في الصورة.
فضلت أيضًا صنع النجوم ، لذلك قمت بتقطيع العجين إلى شكل نجمة ورشها بجبن البارميزان المبشور.

ضعيها في صينية مبطنة بورق الخبز واخبزيها في فرن محمى على حرارة 200 درجة مئوية لمدة 20 دقيقة أو حتى يصبح لون عجين الفطير بني فاتح.
اتركيها لتبرد ثم ضعي لؤلؤة من جبن aperifrais على كل شجرة تنوب.

في النجوم ، ضع شريحة من لحم الخنزير النيء المجفف و aperifrais في الأعلى.
مقبلات التنوب مع المقبلات بسيطة وسريعة وجيدة للغاية !!
استمتع وشهوة !!

نحن في انتظارك معنا وعلى صفحات انستغرام و فيسبوك.
إذا جربت وصفاتنا ونشرتها على Instagram ، فيمكنك وضع علامة التصنيف # درة_القلب، حتى نتمكن من رؤيتهم أيضًا.
يمكنك أيضا أن تجدنا على القناة يوتيوب- طهاة مرحونحيث ننتظر اشتراكك !!
شكرا لك!!


مقبلات بالفلفل والكوسا

هذه المرة وصفة دوكان بسيطة للغاية ، لكنها مقبلات جيدة جدًا. يمكن تناوله باردًا وتعبئته عندما تكون في العمل. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي على خضروات موسمية تضفي عليها مذاقًا خاصًا وتجعلها لذيذة للغاية.

مرحلة الرحلة (PL) ، التوحيد ، الاستقرار النهائي

- حبتان من الفليفلة الحلوة (خضراء أو مع خضراء / حمراء)

- ملح ، فلفل ، زعتر ، ريحان


مدعوم من Juicer.io

olga منذ 3 سنوات - 8 يناير 2014 10:30 ص

رد: الكمثرى فى صلصة الكراميل والشوكولاته

عيد ميلاد سعيد مع كل الحب.
استمتع بيوم جميل والعديد من أعياد الميلاد لمشاركة إبداعاتك الرائعة.

Ada منذ 3 سنوات - 8 يناير 2014 10:50

رد: الكمثرى فى صلصة الكراميل والشوكولاته

عيد ميلاد سعيد ايوانا! مبروك على ما تفعله!

ماريا منذ 3 سنوات - 8 يناير 2014 14:21

رد: الكمثرى فى صلصة الكراميل والشوكولاته

عيد ميلاد سعيد بالصحة والوفاء.
عزيزي!

Emi منذ 3 سنوات - 8 يناير 2014 3:17 مساءً

رد: الكمثرى فى صلصة الكراميل والشوكولاته

عيد ميلاد سعيد عزيزتي إيوانا ، أتمنى لك عام أفضل ، وصفات ناجحة ، كما في السابق ، سأتابعك ولا زلت سعيدة في العام الجديد.

Crina_Crinutza منذ 3 سنوات - 8 يناير 2014 15:18

رد: الكمثرى فى صلصة الكراميل والشوكولاته

عيد ميلاد سعيد ، بالصحة والفرح والعديد من الإنجازات ، إيوانا!
[حلقة الوصل]

ADRIANA TAPURIN منذ 3 سنوات - 8 يناير 2014 15:21

رد: الكمثرى فى صلصة الكراميل والشوكولاته

عيد ميلاد سعيد صحي ولذيذ!

توني منذ 3 سنوات - 8 يناير 2014 15:21

رد: الكمثرى فى صلصة الكراميل والشوكولاته

عيد ميلاد سعيد ايوانا!
أنا جزء من مجموعة "مجهول" مسرور بالوصفات وأسلوب موقعك. حتى قبل بضعة أشهر كنت رجلًا يعرف كيفية تحضير العجة والبطاطس المقلية. الآن ، بفضلك ، تمكنت من إعداد مفاجأة زوجتي وابني بالطعام الشهي والمليء بالنكهات. لقد قمت بطهي العديد من وصفاتك (حتى بطة بيكين) وكلها تجاوزت توقعاتي. ربما بسبب طريقة هيكلك للوصفة والتفسيرات الواضحة والموجزة التي تقدمها.
الحلويات الخاصة بك رائعة. لذلك سأحاول هذا أيضًا!
عزيزي!

mihaela k منذ ٣ سنوات - ٨ يناير ٢٠١٤ ١٥:٣١

رد: الكمثرى فى صلصة الكراميل والشوكولاته

عيد ميلاد سعيد إيوانا ، بصحة جيدة وسعادة وسنة جديدة مليئة بالإنجازات. شكرًا لك على شبكاتك الخاصة ومشاركتها معنا :-)

تانيا منذ 3 سنوات - 8 يناير 2014 3:51 مساءً

رد: الكمثرى فى صلصة الكراميل والشوكولاته

عيد ميلاد سعيد إيوانا قبل سنوات عديدة بنجاح في ما تفعله.

victoria campeanu منذ 3 سنوات - 8 يناير 2014 16:02

رد: أتمنى الكمثرى في صلصة الكراميل والشوكولاتة

عيد ميلاد سعيد ايوانا! دعنا نفرح لك لأكبر عدد ممكن من السنوات بوصفاتك الاستثنائية! مع خالص التقدير ، فيكتوريا

Lucia منذ 3 سنوات - 8 يناير 2014 16:18

رد: الكمثرى فى صلصة الكراميل والشوكولاته

عيد ميلاد سعيد ايوانا ، بصحة جيدة وسعادة ، تعجبني وصفاتك. اقبلك
مشرق

olga منذ 3 سنوات - 8 يناير 2014 19:55

رد: الكمثرى فى صلصة الكراميل والشوكولاته

عيد ميلاد سعيد مع كل ما تريد ، وبكثير من الإلهام في المطبخ!

Navroschi Liviu Corneliu منذ 3 سنوات - 8 يناير 2014 19:55

رد: الكمثرى فى صلصة الكراميل والشوكولاته

أدرك الآن لماذا أخبرك في وقت قصير. عيد ميلاد سعيد!

lidia منذ 3 سنوات - 8 يناير 2014 20:02

رد: الكمثرى فى صلصة الكراميل والشوكولاته

كلوديا منذ 3 سنوات - 8 يناير 2014 20:42

رد: الكمثرى فى صلصة الكراميل والشوكولاته

عيد مولد سعيد!
الكثير من الحب والصحة والسعادة!

Ana-Maria منذ 3 سنوات - 8 يناير 2014 9:51 مساءً

رد: الكمثرى فى صلصة الكراميل والشوكولاته

عيد ميلاد سعيد ايوانا! أتمنى لك الصحة والسعادة وأكبر عدد ممكن من وصفات المدونة ، وأقبلك غاليًا

إيوانا منذ 3 سنوات - 8 يناير 2014 23:13

رد: الكمثرى فى صلصة الكراميل والشوكولاته

أشكركم جميعًا من أعماق قلبي على كل الأفكار الطيبة!

Lore منذ 3 سنوات - 9 يناير 2014 4:32 مساءً

رد: الكمثرى فى صلصة الكراميل والشوكولاته

عيد مولد سعيد! الصحة والحظ والإنجازات!

كريستينا منذ 3 سنوات - 15 يناير 2014 18:44

رد: الكمثرى فى صلصة الكراميل والشوكولاته

لم يفت الأوان أبدًا على أتمنى لرجل تحترمه وتقدره "عيد ميلاد سعيد إيوانا" ، أن يكون لديك فقط الأشياء الجيدة والجميلة في حياتك!

إيوانا منذ 3 سنوات - 15 يناير 2014 19:16

رد: الكمثرى فى صلصة الكراميل والشوكولاته

Laura Aioani منذ 3 سنوات - 7 فبراير 2014 11:07

رد: الكمثرى فى صلصة الكراميل والشوكولاته

مرحبًا إيوانا. ليس لدي قرون الفانيليا ، لقد أضفتها للتو إلى الزجاجة مع الجوهر. هل سأضع خلاصة الفانيليا محلية الصنع؟ لكني أعتقد أنني إذا وضعت الجوهر في البداية ، فسوف يتبخر بالغليان. هل يجب علي إضافته في النهاية؟ شكرا لك

إيوانا منذ 3 سنوات - 7 فبراير 2014 11:22

رد: الكمثرى فى صلصة الكراميل والشوكولاته

هذا صحيح ، الجوهر دائمًا في النهاية إذا أمكن ذلك. في هذه الحالة يمكنك وضعه بعد إطفاء النار وترك الكمثرى تبرد

Camelia منذ شهرين - 4 ديسمبر 2017 14:16

رد: الكمثرى فى صلصة الكراميل والشوكولاته

حلوى راقية ، ممتازة ، رائعة لتدليل عائلتي. من السهل صنعه ، وتأثيره يستحق حانة منزلية صغيرة. هدية!


طبق مع مقبلات نباتية

  • لفائف الباذنجان:
  • 1 باذنجان متوسط
  • نصف باذنجان صغير
  • 1 كوسة ميني كوسة
  • 4 حبات طماطم كرزية
  • 2 خيوط من البصل الأخضر
  • نصف زعنفة جزر
  • 1 ملعقة طعام زيت زيتون
  • ملح (فلفل حسب الرغبة)
  • الخضر المجففة حسب الرغبة
  • لفائف الكوسة:
  • 1 كوسة وسط
  • 1 فلفل أحمر كبير محمص
  • 75 جرام جبن مبشور ناعم
  • 30 جرام جبن بقري ناعم
  • ملح (فلفل أبيض حسب الرغبة)
  • فطر محشي بالجبن الكريمي (خضار وبصل أخضر)
  • 150 جرام فطر عيش الغراب (قبعات فقط)
  • 75 جرام جبن قريش دسم
  • 1/4 ملعقة صغيرة (اختياري)
  • ملح (فلفل أبيض حسب الرغبة)
  • 1 خيط زعتر طازج
  • 1 بصلة خضراء
  • 1 سلك زعتر
  • القليل من الشبت الطازج
  • للتشطيب:
  • طماطم كرزية
  • زيتون أسود

المقبلات: & bdquofrigarui & rdquo مع التورتيليني وجبن الموزاريلا

قال & bdquofrigarui & quot بشكل غير صحيح ، بالطبع ، لأن المكونات لن توضع حتى على الشواية ، لكنها تبدو مثقوبة جيدًا بعصي خشبية ، مع مزيج إيطالي من التورتيليني وجبن الموزاريلا ، بحيث يمكنك تسميتها بأي شيء تريده.

المكونات لحصص 12: كيس تورتيليني بالجبن ، 3 أكواب طماطم كرزية ، 250 جرام جبن موزاريلا بلغاري ، ملعقتان كبيرتان زيت زيتون ، ملح ، فلفل ، زعتر حسب الرغبة. ستحتاج أيضًا إلى عيدان تناول الطعام الخشبية للأسياخ.

طريقة التحضير:
ضعي التورتيليني ليغلي في قدر على نار متوسطة ، ثم اشطفيه بالماء البارد حتى لا يلتصقوا ببعضهم البعض. قطعي الطماطم الكرزية إلى نصفين ثم ضعيها بالترتيب مع جبنة الموزاريلا البلغارية والتورتيليني. نضع عيدان تناول الطعام المليئة بالأشياء الجيدة على الأطباق ، ونرش عليها القليل من زيت الزيتون والملح والفلفل والقليل من الزعتر ، حسب الرغبة. فرحة!


كوسة محشية

مكونات

250 جرام دجاج مفروم

طريقة التحضير

قشر القرع وابشره واقطعه إلى نصفين.

ندير القرع وجهه لأسفل حتى يستنزف.

نقطع البصل ناعماً وسخنه في القليل من الزيت ، عندما يصبح شفافاً أضف الجزرة التي تعطى من المبشرة ، اتركه يتماسك قليلاً ، ثم أضف 1/2 من لب اليقطين (أضعه بالخلاط).

اتركيها تطهى لمدة 5 دقائق ، ثم أضيفي اللحم المفروم وسخني أكثر قليلاً ، ثم أضيفي 100 مل من عصير الطماطم والبهارات حسب الرغبة.

يُغلى المزيج ثم يُطفأ النار ويُضاف الشبت المفروم والبقدونس ويُمزج.

في كل نصف من الكوسة نضيف تركيبة اللحم فوق الجبن المبشور.

لقد وضعت شرائح من الكوسة في الأعلى.

في مقلاة مقاومة للحرارة نضيف ما تبقى من عصير الطماطم والملح والفلفل والريحان والكوسا المحشي.


حساء البط باليانسون ومسابقة

ما هو أفضل من الحساء الساخن عندما نتجمد بالبرد؟ بالإضافة إلى ذلك ، فهو يبقيك دافئًا وأحيانًا يتخلص من البرد :) بعد يوم عمل ، توقفنا في السوق في البرد واشترينا جمالًا من ساق البط وأشياء جيدة أخرى صنعنا منها هذا الحساء. لا تتعب بعد الآن. لقد استخدمت اليانسون ومكونًا مفاجئًا ، نكهة البلغار بهارات على شكل حبيبات مع خضروات مجففة طبيعياً. هنا شكلوا فريقًا جيدًا معًا وكانت النتيجة حساءًا جيدًا سنحضره في الأيام القادمة.
هكذا هي قصة الحساء: في أواخر الخريف ، بشهية ساخنة ورغبة في البقاء في المنزل
الحرارة ، رأيت في نافذة محل البقالة ساق بطة فاتحة للشهية. لم أفكر طويلا وفعلت
حولته إلى حساء صحي غزا جميع أفراد الأسرة!

سترى مدى سهولة التحضير :)

حساء البط باليانسون

وقت التحضير: 20 دقيقة
وقت الغليان: 1 ساعة

المكونات: 2 شخص
200 غرام من لحم البط ، استخدمنا اللب
50 غرام بازلاء
50 غرام فاصوليا خضراء
2 جزر
1 بصلة
1 جذر فجل
1 ملعقة كبيرة حلق يتذوق البلغار الخضار
1 يانسون نجمة
1 حبه بقدونس

1. اللحم (لحم البط) يغسل ويسلق. قم بالرغوة عدة مرات حسب الحاجة وأضف المزيد من الماء ، لأنها تقل أثناء الطهي. نستخدم الماء الساخن لأن الماء البارد يفسد الشوربة ، فعند غليها يتم تفريغها.

2. يتم غسل الخضار وتنظيفها وتقطيعها إلى مكعبات ما عدا البازلاء والفاصوليا.
أضف كل شيء إلى القدر الذي تم فيه غلي اللحم واتركه ينضج.

3. قرب النهاية ، أضف ملعقة مبشورة من نكهة الخضروات البلغارية لمزيد من النكهة. عندما يصبح الحساء جاهزًا ، ارفعه عن النار ، وأضف البقدونس المفروم خشن ونجمة اليانسون ، وقم بتغطيته لبضع دقائق ، حتى تصبح النكهات لطيفة :)

تقدم مع الفلفل الحار (إذا أردت) وبكثير من الشهية :)

والآن ، نريد أن نسألك عما تعتقد أنه يناسبك ، وما هو الطبق الذي تأكله (نوع
رئيسي) بعد هذا الخير من الحساء؟
نحن لا نطلب نصيحتك عبثا لأننا نكافئك عليها. تذوق العروض البلغارية
جوائز لذيذة مثل وصفتنا!
اترك في التعليقات أطباقك الرئيسية (أرز ، يخنة ، شرائح لحم ، مقبلات)
لاحتواء البلغار من النكهة وتحفيزك لماذا تعتقد أنها تناسب وصفتنا
حساء. نحن في انتظار إجاباتك حتى 6 ديسمبر!

الجوائز عديدة في العدد & # 8211 14 & # 8211 وكلها مغرية:

 1 محضر طعام

 5 قسائم إيماج (150 ليو لكل قسيمة)

 8 جوائز تتكون من منتجات النكهة البلغارية

بالإضافة إلى ذلك ، سيرى الفائز وصفته المعدة على الموقع! في بعض الأماكن ، كن مستعدًا. بداية!

عزيزي
جورجيانا ويولاندا

تحديث:
الفائزون في المسابقة هم:
الجائزة الأولى ، معالج الطعام Bosch:
يخنة أفخاذ الدجاج بالجوز و الرمان- عدينا

إيماج إيماج:
1- أدينا روز
2- أندريه فلورين
3- إيزابيلا دوبرين
4 - ستيفان بروما
5- أنتونيتا فيرتيا

منتجات النكهة البلغارية:
1- كورينا باونسكو
2- فيليباس ليانا
3- روكسانا دوميتراسكوتا
4- دومترينا بالثوم
5- لوبيتا
6- إيرينا نيتو
7 - سيدي
8- بيسينكو هوبجيلا فيوريكا


نجوم القرفة

إليك حلوى يمكنك تحضيرها في وقت قصير نسبيًا ، في أي وقت من السنة. تتمتع نجوم القرفة برائحة ورائحة خاصة ، وذلك لما تحتويه من مكونات: العسل واللوز وقشر الليمون. إنها وصفة سهلة التحضير ويفضل أن تكون في متناول اليد خلال العطلة الشتوية ، عندما يرغب الصغار الذين ستدعونهم إلى المنزل في تذوق شيء حلو أمام شجرة الكريسماس المزينة بشكل جميل.

المكونات:

300 جرام لوز
100 غرام عسل
2 بياض بيضه
3 ملاعق كبيرة عصير ليمون طازج
1 ملعقة صغيرة قشر ليمون
1 ملعقة صغيرة قرفة.

طريقة التحضير:

يتم تمرير اللوز من خلال الآلة ، ويتم خفق بياض البيض وخلطه ودمج المكونات الأخرى تدريجيًا. إذا لزم الأمر ، يمكنك إضافة القليل من القرفة. اعجن العجينة جيداً وقطعيها على شكل نجمة واتركيها حتى تجف.

جرب وصفات مماثلة


البلغار بالبذور

البلغار بالبذور
إذا كان لحم الخنزير ، بالنسبة لك ، ألذ "خضار" ، كما يقول المثل ، فيمكنك أن تجرب ، في نهاية هذا الأسبوع ، وصفة لذيذة اقترحها Acasa.ro ، والتي تكمل سلسلة "الطهاة المشهورون" بإتقان الطهي من الإسراف الشيف البريطاني جوردون رامزي. يحول الشيف لحم الخنزير إلى طعام شهي ويقدم لك اقتراحًا لا جدال فيه - شرائح لحم خنزير حار مع بطاطا حلوة مطحونة - طبق بسيط لتحضيره و "تدليله" بالكثير من التوابل والأعشاب اللذيذة. [..] معلومات أخرى عن: البطاطا الحلوة ، جوردون رامزي ، الطهاة المشهورون ، شرائح لحم الخنزير ، شرائح لحم الخنزير الحارة

5 حساءات تدفئك في الخريف

البلغار بالبذور
في أيام الخريف الباردة ، قم بإعداد الحساء اللذيذ لإبقائك دافئًا بعد يوم متعب في العمل. يمكنك تجربة حساء الطرخون المدخن أو حساء البرشت مع الدجاج والخضروات أو شوربة راداوتي أو حساء اللحم البقري أو حساء الدجاج اليوناني. [..] معلومات أخرى عن: خضروات ، شوربة ، دجاج ، وصفات الخريف ، تدخين ، وصفات حساء ، شوربة لحم بقري

ماذا تريد أن تعرف قبل أن تحصل على ببغاء؟

البلغار بالبذور
الببغاوات هي من أكثر الطيور المحببة لأفراد الأسرة. إنها طيور يسهل الاعتناء بها وأنا أوصي بها بحرارة لأي شخص يريد حيوانًا مجنحًا. قبل شراء ببغاء ، تحتاج إلى معرفة بعض المفاهيم حول رعايتهم. [..] معلومات أخرى حول: النظافة ، عظام الحبار ، الطيور ، الرعاية ، الألعاب ، الملحقات ، القفص ، الببغاء ، الطيور

كيفية اختيار وحفظ الرمان

البلغار بالبذور
الرمان هو في الأصل ثمار غريبة ، لكنه بدأ أيضًا في الظهور في محلات السوبر ماركت الرومانية. [..] معلومات أخرى عن: الرمان والفواكه الغريبة والفواكه

3 أطايب مخبوزة لوجبة فطور صحية

البلغار بالبذور
هل أدت وفرة البروتين خلال الإجازات ونقص الألياف إلى صعوبة الجهاز الهضمي؟ إن أبسط طريقة لزيادة التمثيل الغذائي لديك هي العودة إلى عادات الإفطار الصحية. وبما أن موسم المخبوزات لم ينته بعد ، فإليك بعض الوصفات التي ستجذب براعم التذوق لديك وتساعدك على التخلص من الوزن الزائد المتراكم بسبب أطباق الكريسماس التقليدية: [..] معلومات أخرى عن: وصفات البروكلي والكينوا وصفات، فطور صحي، فطور

تقاليد الطهي في عيد الميلاد

البلغار بالبذور
في عيد الميلاد ، يقدّر الفرنسيون في كندا معظم فطائر اللحم & quotla tourtiere & quot ، مصحوبة بالحساء التقليدي والصلصات والجبن والمعجنات وكعك الفاكهة والكعك. [..]

اطبخ مع Ina Garten! تعرف على كيفية تحضير الحلوى المثالية لعطلة نهاية الأسبوع: البودينغ الأسود مع آيس كريم الفانيليا!

البلغار بالبذور
إن حالة الاسترخاء والتدليل المرتبطة بعطلة نهاية الأسبوع تستحق استكمالها بحلوى لذيذة محلية الصنع ، والتي ستشحنك بالطاقة وتستعيد على الفور نكهة الحياة. لقد بحثت في "كتاب الوصفات" للشيف الأمريكي الشهير Ina Garten واكتشفت وصفة هجينة مذهلة ، تجمع بين طعم التوت الأسود اللذيذ مع الملمس الرائع للصوفليه الفاخر. تعلم كيفية تحضير بودنغ أسود بسرعة وبدون أخطاء مع آيس كريم الفانيليا! [..] معلومات أخرى عن: الطهاة المشهورين ، الحلويات ، Ina Garten ، البودينغ الأسود ، آيس كريم الفانيليا

4 طرق لتحضير أطباق لذيذة من الحبوب الكاملة

البلغار بالبذور
الحبوب الكاملة هي أطعمة صحية غنية بالألياف ومن الجيد استخدامها يوميًا في نظامك الغذائي. الحبوب الكاملة مغذية وقليلة السعرات الحرارية ، مما يحافظ على الشعور بالشبع لفترة أطول. يوصى باستخدام الحبوب الكاملة في الوجبات الغذائية لفقدان الوزن ، ومن السهل إدخالها في أطباق متنوعة ، من المقبلات إلى الوجبات الخفيفة والحلويات. [..] معلومات أخرى عن: كعكة التفاح ، الفطائر ، نصائح الطبخ ، البسكويت ، الحبوب الكاملة

اطبخ مع لورين باسكال! فطائر اليقطين وإكليل الجبل ، غطرسة الخريف المالح الحلو

البلغار بالبذور
حان الوقت "لتلبيس" أطباق الخريف بأفضل ما يناسبها: الفواكه الموسمية والخضروات والتوابل! يحول الشيف البريطاني لورين باسكال الكعك الكلاسيكي إلى أطباق شهية معطرة ، بالاعتماد على النكهة التي يداعب بها مزيج اليقطين وإكليل الجبل حواسنا ويدفئ أجسامنا في الأيام الباردة! اكتشف أبسط وأسرع وصفة للكعك مع اليقطين وإكليل الجبل ، فقط في سلسلة الطهاة المشهورين ، ماركة Acasa.ro! [..] معلومات أخرى حول: الكعك ، وصفات المافن ، لورين باسكال ، فطائر اليقطين ، فطائر إكليل الجبل

طبخ مع الشيف إيوانيس: حساء كريمة الخضار

البلغار بالبذور
دعنا نشعر بالدفء قليلاً ونستمتع بالخضروات الجيدة مع حساء الكريمة الملونة ، مع العديد من النكهات والمذاق الأكثر. يمثل مزيج الخضروات دائمًا تحديًا لكل من يشارك في المطبخ أو الهواة أو المحترفين ، وجسرًا يجب أن تعرف جيدًا مزيج الخضروات من أجل العبور جيدًا. [..] معلومات أخرى حول: حساء الخضار ، حساء الكريمة ، خبير acasa.ro ، حساء الخضار بالكريمة

أي حمية نجمية تناسبك؟

البلغار بالبذور
غالبًا ما يأتي الاسترخاء المخصص للعطلات مع أرطال إضافية! كل ما عليك فعله للعودة إلى الشكل الأصلي هو تحليل نمط حياتك واختيار النظام الغذائي الذي يناسبك. يمكن أن يساعدك الاختبار التالي! [..] معلومات أخرى عن: حمية هايدي كلوم ، حمية جينيفر أنيستون ، الاختبارات الصحية ، حمية المشاهير ، إنقاص الوزن.

خبير Acasa.ro ، ألكسندرا ألكساندرو ، أخصائي تغذية: 10 أفكار لوجبة فطور صحية

البلغار بالبذور
وغني عن القول أن الإفطار هو أهم وجبة في اليوم يجب ألا نتخلى عنها بأي ثمن! في الصباح يجب أن نستهلك حوالي ثلث الطعام اليومي ، ويجب أن تحتوي القائمة على: دهون (زبدة ، جبن ، بيض) ، بروتين (سمك ، لحم ، بيض) ، كربوهيدرات بطيئة (خبز دقيق كامل ، حبوب كاملة) ، في مجموعات. مسموح. [..] معلومات أخرى عن: خبز كامل ، بيض روماني ، دقيق الشوفان ، فطور ، فطور صحي

اخسر وزنك وأعد تنشيط جسمك مع بيونسيه: جرب النظام الغذائي النباتي اليوم حتى عيد الميلاد

البلغار بالبذور
يعشق البعض ، ويعتبره البعض مستحيلًا ، النظام الغذائي النباتي هو أكثر من مجرد نظام غذائي ، إنه أسلوب حياة صحي ، لا يهدف فقط إلى فقدان القليل من الوزن الزائد ، ولكن أيضًا يقوي جسمك ويجعلك تحميه من الأمراض الخطيرة مثل كالسرطان والسكري. الآن ، خلال عيد الميلاد الصوم الكبير ، يمكنك الحفاظ على نظام غذائي نباتي ، خاصة أنه يمكنك الحصول على نفس قائمة بيونسيه. [..] معلومات أخرى حول: قائمة الطعام ، واللياقة البدنية ، والتغذية ، والنظام الغذائي ، والنظام الغذائي النباتي ، وكيفية إنقاص الوزن بسرعة

غذاء الرهبان على جبل آثوس. يمكنك أيضًا التخلص من الوزن الزائد ، ولكن أيضًا من الأمراض

البلغار بالبذور
هل تعلم أن فتيات الكنيسة على جبل آثوس يعشن 10 سنوات أطول من الإغريق العاديين ، الذين يعتبرون أطول الناس عمرا على هذا الكوكب بسبب أسلوب حياتهم المتوازن؟ مستوحاة من النظام الغذائي للرهبان اليونانيين ، حاول ثلاثة خبراء تغذية تغيير مفهوم النظام الغذائي من خلال تقسيم أيام الأسبوع السبعة إلى ثلاث فترات طعام متميزة: ثلاثة أيام للاعتدال ، وثلاثة أيام من الصيام ويوم الاحتفال أو الإفراج! [..] معلومات أخرى عن: ديتا رهبان على جبل آثوس ، حمية البحر الأبيض المتوسط

كيفية ترتيب أول حديقة نباتية

البلغار بالبذور
إذا كنت على دراية بالفوائد الصحية لنظام غذائي يحتوي على العديد من الخضروات ، فلديك مساحة لحديقة ولا تعرف من أين تبدأ ، فنحن نقدم لك جميع المعلومات اللازمة حتى تكون على الطاولة في وقت قصير حتى الخضار من حديقتك. [..] معلومات أخرى عن: الخضار ، البصل ، البطاطس ، الخيار ، حديقة الخضروات

الأطعمة التي يجب تجنبها إذا كنت تعاني من متلازمة كرون

البلغار بالبذور
عندما يتعلق الأمر بمرض كرون ، لا تؤثر جميع الأطعمة على الأشخاص بنفس الطريقة. على سبيل المثال ، تعتبر الأطعمة الغنية بالتوابل مشكلة كبيرة لبعض الناس ، بينما لا يفكر البعض الآخر في استبعادها من نظامهم الغذائي. [..] معلومات أخرى عن: الصحة ، مرض كرون ، التغذية ، متلازمة كرون ، تغذية مرض كرون.

خبير Acasa.ro ، الدكتور روكساندرا كونستانتينا: تصلب الشرايين - عوامل الخطر والوقاية والعلاج

البلغار بالبذور
تصلب الشرايين هو حالة مزمنة تصيب الشرايين - عملية ترسب لويحات تصلب الشرايين (تتكون من الدهون والكالسيوم ، والتي يترسب حولها نسيج ليفي) في الشرايين. هذه تؤدي إلى زيادة سماكة الجدار وفقدان مرونة الشرايين عن طريق تضييق عيار الأوعية الدموية. بمرور الوقت ، هناك عوائق جزئية أو انسداد كلي للسفينة المصابة. [..] معلومات أخرى حول: العلاج ، الأمراض ، الوقاية ، عوامل الخطر ، خبير acasa.ro ، تصلب الشرايين

مكرونة بالريحان بيستو

البلغار بالبذور
المعكرونة مع الريحان بيستو سهلة التحضير ولذيذة جدا. تمتزج الروائح الطازجة للريحان والثوم بشكل رائع مع بذور الصنوبر وجبن البارميزان المبشور. تقدم مع جبن البارميزان المبشور. يمكنك أيضًا إضافة القليل من البقدونس والطماطم المجففة بالشمس. [..] معلومات أخرى عن: الريحان ، المعكرونة ، الوصفات ، مكرونة البيستو ، الريحان بيستو

حديقة متعددة الألوان بها أزهار برية

البلغار بالبذور
تتميز الحديقة متعددة الألوان المصنوعة من الزهور البرية بميزتين رئيسيتين: فهي ليست باهظة الثمن وليست صعبة الصيانة. إذا كنت تريد حديقة رومانسية ، مع متغير لوني ، فلديك مجموعة واسعة من الزهور البرية التي ستجمل مساحتك الخضراء. [..] معلومات أخرى عن: تصميم حديقة ، حديقة ، حديقة متعددة الألوان ، الزهور البرية

كيفية تحضير الحديقة لفصل الخريف

البلغار بالبذور
طالما أن الشمس لا تزال مشرقة في السماء ، فلا يمكنك توجيه أفكارك إلى الطقس القاتم الخاص بالخريف. مع القليل من المساعدة منا ، نأمل أن تكون قادرًا على إيجاد الدافع لإعداد حديقتك بشكل صحيح وكامل لموسم الأمطار ، وفي نفس الوقت تجعل حياتك أسهل في الربيع. [..] معلومات أخرى عن: إعداد حديقة الخريف ، حديقة الخريف ، إعداد الحديقة ، الحديقة

تحلى مع Ina Garten! قم بإعداد الحلوى الأكثر تطورًا ، ولكن أيضًا بسيطة: Coeur a la creme مع صلصة Grand Marnier

البلغار بالبذور
نستمر في سلسلة الحلويات الصيفية الخفيفة والمنعشة واللذيذة مع وصفة تبدو متطورة بقدر ما هي سهلة التحضير. تعلمك Ina Garten ، في سلسلة "الطهاة المشهورون" على Acasa.ro ، إعداد حلوى باهظة ، تقترض الأذواق المختارة ، ولكن يتم تحضيرها بسهولة ، من المكونات التي يمكن لأي شخص الوصول إليها: Coeur a la creme cu raspberry and Grand صلصة Marnier ! [..] معلومات أخرى عن: Ina Garten ، حلوى ، coeur a la creme ، حلوى متطورة ، صلصة Grand Marnier

كيف ينمو توت الأفوكادو من البذور

البلغار بالبذور
هل أنت معتاد على أكل الأفوكادو؟ هل فكرت يومًا أنه يمكنك زراعة نبات جميل من بذوره لتزيين منزلك؟ وأسهل مما كنت اعتقد! إليك كيفية زراعة بذور الأفوكادو في المنزل. [..] معلومات أخرى حول: زراعة الأفوكادو ، زراعة الأفوكادو ، بذور الأفوكادو ، الأفوكادو ، DIY ، مشاريع DIY

الماكريل مع البنجر والخبز المحمص

البلغار بالبذور
في الأيام التي لا يكون لديك فيها وقت للطهي ، قم بإعداد وجبة خفيفة سريعة مع الماكريل المدخن والشمندر. يتم تحضيره بسرعة كبيرة ولذيذ جدا. يتم تقديم الماكريل المدخن مع البنجر والخبز المحمص على هذا النحو ، أو مع بذور السمسم في الأعلى [..] معلومات أخرى حول: الماكريل والخبز والبنجر والبصل

أفضل وصفات العصائر لإزالة السموم من الجسم بعد الإجازة

البلغار بالبذور
قرارك الأول لعام 2015 هو أن تبدو وشعورًا رائعًا؟ إذن ، إزالة السموم بعد العطلة هي الخطوة الأولى التي يمكنك اتخاذها الآن نحو لياقة بدنية تحسد عليها! استمتع بفوائد وصفات العصائر التي ستساعدك على التخلص من السموم من الجسم بسرعة وستقوم بتنشيطك بالكامل. يمكنك تحضيرها في دقائق قليلة بمساعدة الخلاط العمودي تيفال انفيني فورس. [..] معلومات أخرى عن: إزالة السموم من الجسم ، الإجازات ، النظام الغذائي ، التغذية ، الصحة

البلغار بالبذور
الهدال هو شجيرة شبه طفيليّة ، تُستخدم فروعها في موسم البرد للزينة الداخلية أو الخارجية ، خاصةً خلال عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة. [..] معلومات أخرى عن: الهدال ، اللحاء ، بذور الهدال


فيديو: #نجوممريم اكلة شتوية دافئة سهلة وسريعة ولذيذه جدا (أغسطس 2022).